الصفحة الرئيسية
الأقسام العلمية
قسم العلوم الأسرية
قسم الطفولة المبكرة
مركز دراسات الطفولة
قسم الغذاء والتغذية
قسم الازياء والنسيج
قسم التصميم الداخلي والأثاث
آخر الأخبار
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية علوم الانسان والتصاميم
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
كتاب
عنوان الوثيقة
:
فهم العدد في الطفولة المبكرة: فهم الأطفال المبكر لمفاهيم العدد ومعتقدات وممارسات المعلمات
Understanding Number in Early Childhood: Children’s early understanding of number and teachers’ beliefs and practices.
الموضوع
:
في هذا الكتاب، تم تقديم تفسير لمعرفة الأطفال المبكرة الرسمية وغير الرسمية بمفاهيم العدد في المنزل والروضة، من خلال النظريات المعاصرة الثقافية الاجتماعية، مع الأخذ في الاعتبار الفهم الجديد لمصطلح الممارسات الملائمة نمائيا. تم دراسة الموضوع بتوظيف مناهج الب
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
الناشر
:
لامبرت للنشر الأكاديمي
ردمك
:
978-3-659-10528-9
سنة النشر
:
1434 هـ
2014 م
عدد الصفحات
:
382
الطبعة
:
الاولى
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Thursday, July 9, 2015
المؤلفون
اسم المؤلف (عربي)
اسم المؤلف (انجليزي)
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
ساما فؤاد خُميس
Khomais, sama Fouad
دكتوراه
skhomais@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
38053.pdf
pdf
38054.pdf
pdf
الرجوع إلى صفحة الأبحاث